fbpx
حضرمـــوت في خطـــــر !!

وجب على الشعب ان يهب لاحياء مليونية هناك مليونية تجمع دماء كل الجنوبيين لتاكيد ع وحدة النسيج الاجتماعي الجنوبي وكذا التراب الجنوبي .. حضرموت منقسمة ع ذاتها .. كيف ؟؟ هناك فصل بين حضرموت الساحل او ما يسمونهم الموالده وبين حضرموت الداخل حضرموت الداخل كله ضد ان تكون حضرموت ضمن دولة الجنوب ويعملون بجهد من اجل جعل امارة حضرموت مرتبطة بدول الخليج لكن الساحل الحضرمي عكس ذلك ..

لماذا ضرورة مليونية بحضرموت ذلك لان الساحل الحضرمي الان في حالة ضعف وهم بايستسلمون بسهوله لكن وجود مليونيه الى حضرموت ستشد من عضد الساحل واذا قوي عندها لن يقدر يقلبه ستقوى فكرة حضرموت الجنوبية الان هم في اضعف وقت بحكم تحكم القبائل بقوة السلاح لكن المليونيه جماهيرية سوف تضع حد انه هناك مجانين شبوه والمثلث سياتي وهنا ستفشل مشروع العصبة الحضرمية ,

قد يبدو كلامي للبعض غريبا لكن هذه هي الحقيقة و ليس بالضرورة ان تكون مليونية 7 / 7 هي المناسبة التي تقام بها مليونية بحضرموت .. ربما يمكننا تخصيص يوم معين خلال الفترة ,, وحبذا لو تكون المليونية بدعوة من ابناء حضرموت حتى لا يقال باننا نفرض على الجنوبيين بانهم يفرضوا ذاتهم على الاخرين ..

حضرموت في خطر .. هناك من يسعى لسلخها عن الجنـــــــــــــــــــــــوب ..واذا ما كانت يهمكم مسالة بقى حضرموت ضمن جنوبنا القادم فمليونية رائعة هي الضمان الوحيدة لتجاوز هذا الاشكال !