fbpx
الامين العام لرابطة الجنو العربي: على القيادات ان تتنافس على علاج الجرحى ومواساة اسر الشهداء ودعم جهود الشباب
شارك الخبر
الامين العام لرابطة الجنو العربي: على القيادات ان تتنافس على علاج الجرحى ومواساة اسر الشهداء ودعم جهود الشباب

 

يافع نيوز – القاهرة – علي الحريري

دعا الأمين العام لرابطة الجنوب العربي محمد ابو بكر بن عجرومة العولقي أبناء الجنوب إلى الزحف والاحتشاد في العاصمة عدن من اجل المشاركة في المليونية الكبرى بمناسبة ذكرى الثورة ضد الاحتلال البريطاني.

وجدد القيادي البارز بن عجرومة دعوته إلى كل القيادات الجنوبية ومكونات الحراك السلمي لإذابة كل التباينات والعمل على تقارب المسافات فيما بينها والعمل يدً بيد من اجل الوصول بثورتنا إلى هدفها النبيل المتمثل با التحرير والاستقلال .

وشدد بن عجرومة على مساندة الشباب في اللجنة التحضيرية التي يجمعون عليها من اجل الترتيب والتنسيق لهذه المليونية والتي يجب أن تكون ملحمة جديدة تضاف إلى الملاحم السابقة الذي سطرها أبناء الجنوب في 30 نوفمبر و27 ابريل والتصالح والتسامح ومليونيات أخرى في عدن والمكلا .

وأكد القيادي بن عجرومة على أن الشباب هم عماد المستقبل وهم من يدفعون ثمن الحرية ويدفعون وثمن أخطاء القيادات السابقة لهذا علينا أن نكون لهم عوناً , وان نعمل على تذليل كل الصعوبات التي تواجههم وان يكون تدخلنا فقط لنصح والتوجيه وليس لإحباط الهمم وتثبيط المعنويات . وقال علينا أن نكون جميعاً أمناء على تضحيات الشهداء الذين بذلوا دمائهم في سبيل الحرية وان نكون أوفياء للهدف الذي من اجله قدموا أرواحهم .

وأضاف الأمين العام لرابطة الجنوب العربي قائلاً: ان أي اختلافات في الوقت الراهن لن تخدم غير العدو ويجب أن يكون التنافس بين القيادات هو على تقديم الدعم للجرحى ومواساة اسر الشهداء وعلى التضحيات في ميادين النضال وليس سباق على مناصب وهمية ونحن لازلنا نرزح تحت الاحتلال اليمني وأرضنا تتعرض لنهب والسلب من قبل مراكز النفوذ في صنعاء .

وفي نهاية التصريح ترحم القيادي بن عجرومة على الشهداء الأبطال في عموم مدن وقرى الجنوب العربي الذين استشهدوا من اجل الحرية لشعب الجنوب المحتل متمنياً الشفاء العاجل للجرحى والحرية للمعتقلين وعلى راسهم الاسير المرقشي .

أخبار ذات صله