fbpx
رؤساء الاتحادات الخليجية يجتمعون لتحديد استضافة البصرة لـ”خليجي22″
شارك الخبر
رؤساء الاتحادات الخليجية يجتمعون لتحديد استضافة البصرة لـ”خليجي22″

المنامة – قنا:

يناقش رؤساء الاتحادات الخليجية والعراق واليمن يوم الثلاثاء في العاصمة البحرينية المنامة مصير استضافة دورة كأس الخليج الثانية والعشرين لكرة القدم خليجي 22 في مدينة البصرة العراقية أو نقلها لمدينة جدة السعودية.
وسيحدد رؤساء الاتحادات الخليجية في اجتماعهم استضافة البطولة في البصرة أو نقلها لجدة حسب التقارير المرفوعة من قبل أمناء سر الاتحادات وتقارير وتوصيات لجنة التفتيش الخليجية التي زارت البصرة في سبتمبر الماضي برئاسة القطري سعود المهندي للتحقق من جاهزية المدينة العراقية لاستضافة الحدث الرياضي الخليجي الأبرز.
وكان أمناء سر الاتحادات الخليجية واتحادي العراق واليمن لكرة القدم قد اجتمعوا صباح اليوم لمناقشة الملاحظات التي أبدتها لجنة التفتيش خلال الزيارات السابقة للبصرة، على أن تتم مراجعة التقرير النهائي للجنة واعتماده ورفعه لرؤساء الاتحادات في اجتماع الغد.
يذكر أن اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية واليمن والعراق الأخير الذي أقيم في البحرين خلال شهر يوليو الماضي اعتمد منح العراق مهلة حتى مطلع الشهر الجاري، لاستكمال كافة المتطلبات والالتزامات للوصول للجاهزية التامة لاستضافة الحدث الخليجي الأهم.
وكان العراق مرشحا لاستضافة منافسات بطولة كأس الخليج الماضية خليجي21 والتي أقيمت في البحرين في يناير الماضي، وذلك لعدم جاهزيته.
وفازت الإمارات بلقب خليجي21 بفوزها على العراق في المباراة النهائية.

أخبار ذات صله