fbpx
ردفان : خطباء الجمعة ينددون بجريمة قتل الطفل الشهيد ” صديق ” ويدعون لرحيل الجيش ورفع النقاط العسكرية
شارك الخبر

يافع نيوز –  ردفان – سعدان اليافعي

ندد خطباء الجمعة اليوم  بردفان في كل من ساحة منصة الشهداء بردفان التي اكتظت بالمصلين ، وكذلك في مساجد ردفان ن بالجريمة البشعة التي ارتكبتها قوات الجيش اليمني في الملاح  والمتمثلة بقتل الطفل الشهيد ” صديق صالح قاسم 15 عاما ” .

 وفي الخطبة التي القاها الشيخ عبدالله عتيق الحضرمي في ساحة الشهداء بردفان  شدد على مسيرة النضال السلمي محذرا من مغبة الانجرار لما يريد المحتل ايقاع الثورة فيها من عنف.
وندد الخطيب الحضرمي بالجريمة الشنعاء التي اقدمت عليها سلطات الاحتلال باغتيال الطفل صديق في نقطة عسكرية على مشارف منطقة الملاح .
وحذر الحضرمي من الذهاب الى دماج ويجب على الجنوبيين قراءة الرسالة التي بعثتها جماعة الحوثي باسم ابناء الجنوب وارسالهم الى اهاليهم سالمين محذر من يريد زرع الفتنة بين الحوثيين وابناء الجنوب حتى لا تضيع قضية في دهاليز استقطابات لا علاقة لنا بها .
وفي ختام خطبة دعاء الشيخ الحضرمي الى التصعيد الثوري في وجه طغيان صنعاء لنثبت على ارض الجنوب التي من ساحاتها تكون الحلول لا بمؤامرات يرسمها على طاولة الحوار .

 من جهته ندد الشيخ ” عبدالكريم الزوقري ” خطيب مسجد السنة بجريمة مقتل الطفل ” صديق ” قائلاً ” ان الجيش سابقاً ( كان يد تبني ويد تحمي ، اما اليوم فقد صار الجيش يد تقتل ويد تسرق ) .

من جهته ندد الشيخ ” رأفت ” خطيب مسجد ابن تيمية بردفان بجرائم الاحتلال ، داعياً ابناء ردفان الى الوقوف بحزم امام جريمة قتل الطفل الشهيد ” صديق ” .

وطالب جميع خطباء مساجد ردفان ، برحيل الجيش اليمني من ردفان ، ورفع النقاط العسكرية من الملاح والتي باتت تقتل وتسرق الناس والمسافرين من ابناء ردفان وكل العابرين في الطريق العام .

يذكر ان جريمة الشهيد صديق لاقت استنكار واسع ، ولا تزال المسيرات الغاضبة مستمرة ضد الجريمة البشعة  .

S1280014

أخبار ذات صله