fbpx
شيخ اصلاحي قائد جبهة مارب شاركت في حرب أحتلال الجنوب من اجل الجنة ويوصف كيف دخل عدن وكيف نهب الاسلحة الى مخازن خاصة في تعز
شارك الخبر

يافع نيوز – استماع

قال عضو حزب التجمع اليمني ” للإصلاح” الشيخ عبد السلام البحري ان الحرب التي دارت رحاها صيف الــ94 وانتهت بالدخول العاصمة عدن وهزيمة الاشتراكي ، كان له دور فعالا فيها بحكم قيادة لاحد الجبهات القبلية المنظمة من ابناء مارب باعتباره شيخ قبيلة .

وكشف البحري في حوار متلفز اليوم على قناة “ازال” اليمنية في برنامج ” ابحار”  ان التجمع اليمني للإصلاح هو من دفع البلاد باتجاه الحرب باعتبارها غزوة اسلامية يجب ان نجاهد فيها باعتبار الجنة ستكون مصير من يشارك فيها

ووصف البحري العملية التي تم بها احتلال عدن وتدمير مؤسساتها وكيفية نهبة الاسلحة والعملية الكبرى التي كانت للعناصر الاخوانية دور الاكبر في النهب باعتبارها غنيمة فيد اوهباها لنا الخالق .. واوضح بانها على وجه السرعة حملة في شاحنات خاصة الى محافظة تعز كان الحزب يعمل هناجر خاصة بالأسلحة الثقيلة التي نغتنمها في معاركنا مع الاخوة الجنوبيين .

واكد البحري والذي استقل من الاصلاح خلال الازمة اليمنية الاخيرة في حديثة للقناة انه انظم للتجمع بهدف الوصول الى الجنة التي كانت تعبر عنها كتب واشرطة خاصة تصل اليهم من جهات عليا في التجمع ، موضحا ان الصفات التي تدخل الجنة حسب زعمهم هي الشكل في السجدة اعلى الوجه وكذا المسواك في الفم .

أخبار ذات صله